البرامج التوجيهية للتوظيف Things To Know Before You Buy

Wiki Article



يتمثل الهدف النهائي من برامج التوظيف في تقديم تفاعلات إيجابية وجذابة للمرشحين مع إنشاء مجموعات مواهب قابلة للتطبيق ومرغوبة.

من نحنالهيكل التنظيميالاستراتيجيات والسياسات والأنظمةالميزانية والمصروفاتالمنافسات والمشترياتوزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعيةهوية الوزارةالوظائفالشركاءالتنمية المستدامة

وزارة المالية تعلن عن إطلاق برنامج بمسمى الزمالة المهنية بمختلف التخصصات

في حالة وجود شواغر أخرى تتناسب مع التخصصات التي تقدم لها الخريجين.

أكاديمية الطاقة والمياه تعلن عن تدريب مبتدئ بالتوظيف لحملة الدبلوم فأعلى

ما الاعتبارات الرئيسة التي يجب الانتباه لها عند اختيار برنامج التوظيف؟

فتحديد الهدف يعد من الأمور المهمة التي تساعدك في تحديد نوع برنامج التوظيف الذي تحتاج إليه مؤسستك والاستفادة من المزايا التي سيقدمها لك، فيمكنك إنشاء استراتيجيتك للكلمات الرئيسية التي ستستخدمها في البحث عن أفضل المرشحين بناء على ثقافة شركتك وأهدافك التي حددتها.

ختامًا، لاحظنا مما سبق إلى مدى تستطيع برامج التوظيف تعزيز عمليات البحث والاختيار عن موظفين جدد لتصبح أكثر كفاءة وسرعة. يقدم بيزات نظام تتبع المتقدمين حل توظيف فعال، كما يتضمن حلولًا عديدة في كافة جوانب إدارة الموارد البشرية مدمجة في نظام موارد بشرية واحد، إذ يساعد “بيزات” في التوظيف وإدارة شئون الموظفين، ومسير الرواتب، والحضور والإنصراف وغيرها، احصل على عرض تجريبي الآن.

هنالك العديد من الوظائف بأقسامم الموارد البشرية يحبّذ أن يكون فيها شاغل الوظيفة من خريجي التخصصات الهندسية والمالية والمحاسبة والتجارية كقسم الرواتب والمزايا، وقسم التدريب والتطوير ، وقسم التوظيف.

مع انتقال البحث عن الوظائف إلى الإنترنت، يحتاج مديرو التوظيف إلى أدوات يمكنها التعامل تعرّف على المزيد مع أعداد ضخمة من السير الذاتية والمتقدمين للوظائف، وهو ما أدى إلى ظهور أنواع متعددة من برامج التوظيف تساعد المنشآت في المراحل المختلفة لعملية التوظيف والبحث عن المواهب.

كما يسعدنا إضافة هذه المبادرة الجديدة إلى مجموعة البرامج التدريبية والتطويرية التي نمتلكها، حيث نتطلع قدماً إلى مواصلة تطوير كفاءات موظفينا الإماراتيين وتزويدهم بالمهارات التي يحتاجونها للنمو". 

يتيح حل برنامج التوظيف الذي يربط الأعمال بأكملها الوصول إلى كامل بيانات المؤسسة لاستخلاص استنتاجات أفضل؛ حيث توجد امراحل الكاملة للموظف في مكان واحد، ما يوفر تجربة متسقة، دون الحاجة إلى أي تكامل أو دمج لتحقيق ذلك. التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي

اعداد الرواتب بشكل أسهل المهام وقوائم الاختيار تحسين متابعة مهام وقوائم التحقق الخاصة بالموارد البشرية تتبع التأمين الصحي قم بتتبع طلبات استرداد تكاليف الرعاية

ديوان المظالم يعلن عن برنامج خبير للتدريب التعاوني للجنسين بجميع المناطق

Report this wiki page